icc 3دائما نتساءل لماذا الشعار الرسمي للمحكمة الجنائية هو: “سيدة العدالة؟” كيم جونغ أون لا – هو و بقية افراد العصابة المتعصبين الذين يديرون  معسكرات سوف يتحصلون علي اعفاء من العالميين الذين هم حريصون كل الحرص علي مكانة المحكمة وليس بتحقيق العدالة.. .

من خلال وكالة رويترس:

وقالت كوريا الشمالية يوم الاثنين أنها ليست قلقة من تهديد بإشارة المحكمة الجنائية الدولية بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية، لأنها غير مذنبة، وتريد الحضور لاجتماع  يعقد فى الولايات المتحدة حول وضع حقوق لديها.على الرغم من أن الجمعية العامة للأمم المتحدة كانت قد حثت مجلس الأمن الدولي في ديسمبر كانون الاول لبحث احالة كوريا الشمالية إلى المحكمة الجنائية الدولية بعد تحقيق للامم المتحدة كشف عن إنتهاكات مفصلة واسعة النطاق في الدولة الآسيوية مماثلة لفظائع عصر النازية.

وقال سفير كوريا الشمالية للامم المتحدة “نحن لسنا قلقين على الإطلاق لأنه في كل خطوة يمكننا الرد بقوة على مثل هذه الخطوة ونحن لسنا مذنبين بأرتكاب أى  جريمة.” وقال في مؤتمر صحفي في مقر بعثة البلاد لدى الأمم المتحدة . “نحن نرفض تماما  كل تلك الادعاءات بشكل قاطع” .

ويقول دبلوماسيون ان الصين، الحليف القوي لبيونغ يانغ، من المرجح أن تستخدم حق النقض ضد أي محاولة لمجلس الأمن إلى إحالة كوريا الشمالية إلى المحكمة الجنائية الدولية.

التشديد مضاف.

هناك، بالطبع، أسباب وجيهة جدا بالنسبة للولايات المتحدة ان لا تلعب مثل هذه الألعاب.

للمزيد:

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com